Spot Light   4               بقعة ضوء : ستار العرب
Spot Light 4 بقعة ضوء : ستار العرب

Spot Light 4 بقعة ضوء : ستار العرب

Admin . Posted in Videos 383 28 Comments

Spot Light بقعة ضوء كوميديا اجتماعية ستار العرب تأليف : مازن طه اخراج : الليث حجو إنتاج : سورية الدولية للإنتاج الفني Syrian Art Production International / D…
Video Rating: 4 / 5

بقعة ضوء – الجزء السابع – الحلقة الحادية عشرة – أيمن رضا – نسرين طافش – قصي خولي – أمل عرفة – عبد المنعم عمايري – جرجس جبارة – سلمى المصري – علي كريم.
Video Rating: 4 / 5

Comments (28)

  • brit387

    |

    محمد حدائي نهفة!!!! ايش!

    Reply

  • Aljnan1000

    |

    wallah that my brother the one that acting wallah

    Reply

  • Kokym8

    |

    شكرا ^_^ وصح احنا بنقول صوتي مش صاوتي ما بنضيف تشكيل ^_^

    Reply

  • snygga5

    |

    hahahahahahhaa وانا امشي هههههههه

    Reply

  • kokoptan

    |

    مافيها شي مزح عادي … مو كل ما حدا مزح معكم تقلبوها حقد و ضغينة

    Reply

  • Basel Khalaily

    |

    شكرا اخي

    Reply

  • looshy ma

    |

    يا لبيييييييييييييييييييييه سوريا وبنات سوريا

    Reply

  • 0Monzer

    |

    epic mom <333333

    Reply

  • Saleh Kwyfati

    |

    انا سوري اه يا نيالي

    Reply

  • Majeed Shrabi

    |

    ههههههههههههههههههههههههههههههه رهيبة الحلقة والله

    Reply

  • MAREK ALSHIPANI

    |

    هي الشنتيرة سلمى هههههههههههههههههههههههه و الشرني رشا
    ههههههههههههههههههههه و هداك المأواص اللي شفتيه بالمطار
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Reply

  • loveya557

    |

    بدي اكل بالانكليزي شو بدك فيني ههههههههههههههههههههه اموووت وربي بالمسلسلات
    السوريه تئبرو االبي انشالله

    Reply

  • hyudvgd

    |

    جيني اسبر احلى من كون الارض بس امي احلى منى

    Reply

  • Ly Jewel

    |

    ههههههههههههههه تؤبروني ياسوريين هههههههه

    Reply

  • Rasha Allaf

    |

    the struggle xD

    Reply

  • MegaMontypython

    |

    @SirMody1 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ألله يرزقك

    Reply

  • sha shahood

    |

    واو روعة جيني اسبر

    Reply

  • naden ndeen

    |

    بتجنني جيني اسبر

    Reply

  • MODY II

    |

    يقول المثل العربي : تزوج بسورية وعيش عيشة هنية الله يرزقنا

    Reply

  • guss z Z

    |

    syria is a beutifull country

    Reply

  • Abdallah Siam

    |

    فضحتنا ئدام الاجانب ههههههههههههه

    Reply

  • sabreen232

    |

    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر

    Reply

  • LallaDahab Lalla

    |

    hahahaha very funny

    Reply

  • loveya557

    |

    لا تضحكي امي عم دلعني عما تئلي تلتبيس عما دلاهني
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله موتوني ضحك اليوم

    Reply

  • souzansadia

    |

    جيني ilove ♡♥♡♥♡♥♥♡♡《♥

    Reply

  • is7dec1982

    |

    و الله السوريون من أظرف خلق الله!

    Reply

  • sandokan sando

    |

    دنتي اللي فنتاستك يا اجمل من الجمال نفسه

    Reply

  • سلام الرفاعي

    |

    هجين وقع بسلة تين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Reply

Leave a comment