أحلام تتهم زوج نانسي عجرم بالبخل ونانسي ترد!

أحلام تتهم زوج نانسي عجرم بالبخل ونانسي ترد!

Admin . Posted in Videos 688 36 Comments

أحلام تتهم زوج نانسي عجرم بالبخل ونانسي ترد!

أضحك مع نانسي عجرم بعد رد فعل غريب من مطرب الخليج أحححلام كنطاكي

Video Rating: 4 / 5

Comments (36)

  • احمد الهطلاني

    |

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعنن اوووووووم القدححه
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    Reply

  • Puchi

    |

    الفنان أحلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Reply

  • Loyal al.gamdi

    |

    كيف يكون لك بيت في الجنه : الاولى ( اقرأ سورة الأخلاص 10 مرات ) الثانيه (
    صلاة 12 ركعه غير الفريضه )• كيف يكون لك كنز في الجنه : قل لا حول ولا قوة
    إلا بالله ?• كيف تغرس لك شجرة في الجنه : قل سبحان الله العظيم و بحمده ?•
    كيف تغرس لك أشجار في الجنه : قل سبحان الله والحمدلله و لا إله إلا الله و
    الله أكبر ?• كيف تغفر لك ذنوبك و أن كانت مثل زبد البحر : قل سبحان الله و
    بحمده ( 100 مره ) ?• عطوني لايك وتذكر أن الدال على الخير كفاعله اللهم
    اجعلها صدقه عن المسلين و المسلمات الأحياء منهم و الاموات يارب

    Reply

  • بدر عمر

    |

    ممحون راغب

    Reply

  • mahmoud shabaka

    |

    رد صاعق من نانسي فجر جبهة احلام ههههههههههههههههههه

    Reply

  • gggg1gg84

    |

    كانها قالت :الفنان احلام

    Reply

  • mimi fofo

    |

    والمقطع =)

    Reply

  • Omar Alazmi

    |

    راغب علامه شفيه حاقد على احلام اعوذ بالله منه الله يلعن شكله الكلب الاجرب

    Reply

  • محمد الرفاعي

    |

    في نص الجبهة

    Reply

  • Ahood Al-mtuiri

    |

    راغب لاصق في نانسي ياخي بعد عنها

    Reply

  • أحمد ستار

    |

    الله يطيح حظ راغب هو سبب المشكله

    Reply

  • شيخت المزاييني الاصل ساسي

    |

    راغب علامه سخييييف دمه ثقيل خرب البرنامج

    Reply

  • سيف الجبشه

    |

    الله يشل لسانك يلي بتسب الرسول الله ينتقم منك ومن اشكالك

    Reply

  • ابووليد علي

    |

    ربنه

    Reply

  • فهد الحربي

    |

    البقرة الضاحكة لافااااااااااش كيري

    Reply

  • m neoa

    |

    الناس تظخم المواضيع يمكن موقصدها بالضبط بس تسوون من الحبه قبه وتحبون
    تهاجمون احلام

    Reply

  • khaldoune constantine

    |

    احلام مسخرة الخليج خخخخخخخخ نقص شخصية

    Reply

  • saadalyami22able

    |

    اصلا ولاحد يقدر يغطي ع احلام ل انها ملكه بمعنى الكلمه ونانسي ولا تسوى

    Reply

  • sabidar61

    |

    بنت شوارع أحلام

    Reply

  • مقرن الشريف

    |

    احلام الخليج تغشل منك يوم لبستي في ارب ايدل الموسم الماضي بقيمة سبعة وعشرين
    مليون هاذا بس في عقد ووقتها كانت الصمال محتاجة وابواب الصدقات مفتوحة انا ما
    أقول انك ما نصدقتي هاذا بينك وبينالبصاطة

    Reply

  • a joher

    |

    كبيره يا احﻻم ربي يحفضج وحره ع قلوبهم

    Reply

  • صالح علي

    |

    احلام الملكه عاشت الملكه اللي حارقه قلوبكم

    Reply

  • دعاء الطائي

    |

    نانسي جمالهه مو طبيعي الجمال الطبيعي نادر في هذه الايام

    Reply

  • 3RA94

    |

    The beauty and the beast

    Reply

  • مقرن الشريف

    |

    وببن ربك بس يقول المثل العربي اطجمال المرأة في البصاطة

    Reply

  • Koka Kassem

    |

    ههههههههههههه خباال شدخل الكنتاكي بالموضوع هههههههه

    Reply

  • MarocVoyage

    |

    HHH

    Reply

  • Heba Hooba

    |

    هههههههههههههههههههههههههههه

    Reply

  • غنى حسن

    |

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    Reply

  • روزا العسوله الغامدي

    |

    مطرب الخليج والله اسم لايق عله من الصوت العالي والرجووله

    Reply

  • Ona Love

    |

    ههههههههههههههههههههههه مش قادرة

    Reply

  • Nihad Princess

    |

    دكتور التجميل ههههه

    Reply

  • خالد التميمي

    |

    احلام طقاقه نانسي ملكه انتهى الكلام .

    Reply

  • randa ahmed

    |

    هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

    Reply

  • محشش أِلملكك

    |

    مزه اجل ههههههههههه

    Reply

  • GHENABZIA Abdelkader

    |

    Pute

    Reply

Leave a comment